Ülker - Mutluluk Her Yerde

أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:35, 16 ديسمبر 2013 يوم الاثنين
رايس تجتمع بمسؤولين إسرائيليين مؤكدة تصميم أمريكا على منع إيران من امتلاك سلاح نووي

رايس تجتمع بمسؤولين إسرائيليين مؤكدة تصميم أمريكا على منع إيران من امتلاك سلاح نووي
أعلن البيت الأبيض عن عقد مستشارة الأمن القومي الأمريكي سوزان رايس، اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين، وتأكيدها لهم تصميم الولايات المتحدة على منع إيران من امتلاك سلاح نووي.



(يو بي اي): أعلن البيت الأبيض عن عقد مستشارة الأمن القومي الأمريكي سوزان رايس، اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين، وتأكيدها لهم تصميم الولايات المتحدة على منع إيران من امتلاك سلاح نووي.

وأصدر البيت الأبيض بياناً ذكر فيه أن رايس ونائبها طوني بلاينكن، وعدداً من كبار المسؤولين في وزارتي الخارجية والخزانة، استضافوا مستشار الأمن القومي الإسرائيلي يوسي كوهين وعدد من المسؤولين الإسرائيليين لعقد اجتماعات خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف البيان ان الطرفين ناقشا الجهود التي تبذلها مجموعة 5+1 للتوصل إلى تسوية شاملة ودائمة تساهم في التخلص من مخاوف المجتمع الدولي من البرنامج النووي الإيراني.

وتابع انه “خلال اللقاءات، جدد الفريق الأمريكي تأكيد هدف الرئيس (الأمريكي باراك) أوباما بمنع إيران من امتلاك سلاح نووي”.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






نظم معهد يونس أمره (المركز الثقافي التركي) بالقاهرة، مساء أمس الأربعاء، بالتعاون من المؤسسة اليابانية، عرضاً للفيلم الياباني-التركي المشترك "أرطغرل 1890"، في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة
قال عثمان بادنجي رئيس أركان جيش جامبيا اليوم الجمعة إنه لن تحدث أي حرب أو قتال في الوقت الذين يبذل زعماء دول غرب افريقيا محاولة أخيرة لإقناع يحيى جامع للتنازل عن السلطة.
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده "لن تطرد أحدا" ردا على العقوبات التي أعلنتها واشنطن أمس الخميس ضد موسكو لاتهامها بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية