أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:35, 16 ديسمبر 2013 يوم الاثنين
رايس تجتمع بمسؤولين إسرائيليين مؤكدة تصميم أمريكا على منع إيران من امتلاك سلاح نووي

رايس تجتمع بمسؤولين إسرائيليين مؤكدة تصميم أمريكا على منع إيران من امتلاك سلاح نووي
أعلن البيت الأبيض عن عقد مستشارة الأمن القومي الأمريكي سوزان رايس، اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين، وتأكيدها لهم تصميم الولايات المتحدة على منع إيران من امتلاك سلاح نووي.



(يو بي اي): أعلن البيت الأبيض عن عقد مستشارة الأمن القومي الأمريكي سوزان رايس، اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين، وتأكيدها لهم تصميم الولايات المتحدة على منع إيران من امتلاك سلاح نووي.

وأصدر البيت الأبيض بياناً ذكر فيه أن رايس ونائبها طوني بلاينكن، وعدداً من كبار المسؤولين في وزارتي الخارجية والخزانة، استضافوا مستشار الأمن القومي الإسرائيلي يوسي كوهين وعدد من المسؤولين الإسرائيليين لعقد اجتماعات خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف البيان ان الطرفين ناقشا الجهود التي تبذلها مجموعة 5+1 للتوصل إلى تسوية شاملة ودائمة تساهم في التخلص من مخاوف المجتمع الدولي من البرنامج النووي الإيراني.

وتابع انه “خلال اللقاءات، جدد الفريق الأمريكي تأكيد هدف الرئيس (الأمريكي باراك) أوباما بمنع إيران من امتلاك سلاح نووي”.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف