أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:49, 10 يناير 2014 الجمعة
الإفصاح عن ثروة رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان

الإفصاح عن ثروة رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان
تُقدَّر ثروة رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان بـ أربعة ملايين ليرة تركية، وذلك وفقاً لآخر تحديث لبيانات ممتلكاته على الموقع الإلكترونى الخاص برئاسة الوزراء التركية



أخبار العالم-

أعلن حسين شليك، المتحدث بإسم حزب العدالة والتنمية الحاكم، رداً على طلب رئيس حزب الشعب الجمهورى المعارض كمال قلتشدارأوغلو حول الإفصاح عن ممتلكات رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، أن البيانات الخاصة بممتلكات رئيس الوزراء متاحة على موقع رئاسة الوزراء الإلكترونى.

وأوضح الموقع الإلكترونى لرئاسة الوزراء التركية، أن أردوغان يمتلك قطعة أرض بمساحة ألفى مترمربع فى قرية "دومان قايا" التابعة لبلدة "كوناى صو" بمحافظة "ريزه" حيث مسقط رأسه. وتبلغ قيمة تلك الأرض 10 آلآف ليرة.

كما يبلغ إجمالى أرصدته بالبنوك 3 مليون و390 ألف 384 ليرة تركية، و25 ألف جنية إسترلينى، إضافةً إلى 199 ألف و867 دولار أمريكى.

كما تبلغ قيمة مستحقاته المالية 500 ألف ليرة تركية.

وتواجه حكومة أردوغان فضيحة فساد غير مسبوقة إضطر أردوغان على إثرها للقيام بتعديل وزارى موسَّع أطاح بالعديد من الوزراء.

الدولار الأمريكى = 2.1884 ليرة تركية


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف