أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
17:26, 08 فبراير 2014 السبت
الكمون علاج فعال لتصلب الشرايين ومرض الصدفية

الكمون علاج فعال لتصلب الشرايين ومرض الصدفية
قد لا يدرك البعض فوائد الكمون الغذائية، وقيمته العالية فى إعطاء الطعام مذاق جيد. إلا أن له فوائد علاجية كثيرة..



اليوم السابع -

فالكمون معالج جيد لالتهابات العيون.. فقد يتم غليه ثم غسل العين به، فذلك يضفى الكثير من الهدوء للعين، وهو مضاد للأكسدة كما يعمل على الوقاية من تصلب الشرايين ويقى من الأورام السرطانية التى تسبب العديد من المشاكل.

ويحتوى الكمون على العديد من العناصر الغذائية كالحديد والمنجنيز والكالسيوم والفسفور، بجانب الزنك والبوتاسيوم، وتناول الكمون باستمرار يمد الجسم بنسبة جيدة من الدهون الهامة المفيدة فى ضبط الكولسترول ووقاية شرايين القلب من العديد من الأمراض، ويقلل من فرص تكون الغازات الضارة بالجسم، ويلجأ له بعض الراغبين فى نقص الوزن.

كما يحتوى الكمون على ألياف غذائية مفيدة فى خفض امتصاص السكر من الطعام، ويحسن الكمون من هضم الطعام، ويمنع تكون الكرش الضار بالجسم ويعمل على الحفاظ على نضارة البشرة، وهذا يغفله الكثيرون ويعمل على تطهير الجسم من الجراثيم، ويحمى الجلد من مشاكل الصدفية والإكزيما الجلدية، ويعد علاجاً فعالاً للتخلص من أثر الحروق، وعلاج فعال للبثور، والحبوب التى تظهر بالجلد فجأة.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف