أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 14:40, 22 يونيو 2014 الأحد
مخيم جديد للسوريين في غازي عنتاب

مخيم جديد للسوريين في غازي عنتاب
ولاية غازي عنتاب التركية بصدد إنشاء مخيم جديد لاستقبال اللاجئين السوريين



أخبار العالم:

 

بدأت التحضيرات لإنشاء مخيم جديد لاستقبال اللاجئين السوريين في ولاية غازي عنتاب ليحوي 25 ألف شخص في قضاء ’إصلاحيه‘ ويُضاف إلى مدينة المخيمات التي تحوي 10 آلاف شخص.

واطّلع كلٌّ من قائم مقامية ’إصلاحيه‘ ورئيس بلديتها ومدير هيئة الكوارث والطوارئ في ولاية غازي عنتاب على المواقع التي يمكن إنشاء المخيم فيها.

وقال سنان أتاكان مدير هيئة الكوارث والطوارئ  في غازي عنتاب أن طلباً تم تقديمه إلى أنقرة بإنشاء مخيم جديد للاجئين في الولاية وقد تم تحديد 3 مواقع محتملة مناسبة لبناء المخيم. وأن زمن البدء بإنشاء المخيم سيتضح لاحقاً.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


تعليقات

كفاكم تجارة بدم الشعب السوري
10/07/2014, 20:51
( لي ارض )

كفاكم كذب ومراوغة وتجارة بدماء الشعب السوري اذا بقينا ع هذا الحال لن نعود الى بلادنا لعشرات السنين اصبح الشعب المهجر اكثر من الداخل انا شخصيا من الناس الذين يحترمون ويحبون طيب ارودغان وبعض الدول ولكن اليوم ؟؟؟؟؟ ومع مرور الزمن يتضح بان الجميع يشارك ويساهم في قتل الشعب السوري ويتاجرو بدماءه والسلطة التنفذية نظام الاسدالعميل لاسرائيل لم نسمع الا التنديد والوعود من كافة الدول ليس فقط من ارودغان عندما حذر من حماة وحذر من ازدياد عدد اللاجئين الى خمسون الف وها نحن نصل الى المليون ومئتي الف ووووووو وعندما يظهر الاعلام التركي ويقول بان الدولة التركية تساعد المقيمين بخارج المخيمات لكل شخص 90 ليرة تركي مثل مصر والاردن ولبنان ولا صحة لذلك وعندما تجد العاملين الاتراك في المخيمات يرفعون اسماء اللاجئين الى الامم المتحدة زيادة و من ثم يفصلون العوائل باي حجة لقبض الدولارت على كل شخص وعندما نجد بعض الجمعيات بحجة تساعد السورين تشحد و تسرق ولا تعطي شيئا لهم نعم تاجروا بدماءنا احتاروا جميع الدول بفتح المشاريع بدولهم للشعب السوري من اجل التجارة ونسوا ان لدى هذا الشعب وطن ينتظر ال
كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف