أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
17:28, 24 سبتمبر 2014 الأربعاء
أبو سياف الفلبينية تهدد بقتل رهينتين ألمانيين

أبو سياف الفلبينية تهدد بقتل رهينتين ألمانيين
قال موقع سايت -الذي يتابع مواقع الإسلاميين المتشددين- ان جماعة أبو سياف الناشطة في جنوب الفلبين هددت بقتل رهينتين المانيين محتجزين منذ ابريل ما لم تمتنع المانيا عن دعم الحملة التي تقودها الولايات المتحدة على تنظيم الدولة الإسلامية



رويترز

وقالت قوات الأمن الفلبينية انها تتحرى صحة تقارير مخابراتية عن تهديدات جماعة ابو سياف التي تطلب ايضا فدية 250 مليون بيزو (5.6 مليون دولار) للافراج عن الرهينتين.

وقال موقع سايت انه في رسالة بثت على تويتر هدد المتشددون بقتل احد الرهينتين اذا لم تلب مطالبهم في غضون 15 يوما.

وأضاف "هددت رسالة منسوبة لجماعة ابو سياف بقتل الرهينتين الالمانيين ما لم تدفع فدية وتمتنع ألمانيا عن دعم حملة الولايات المتحدة على الدولة الإسلامية."

وقالت متحدثة باسم وزارة الخارجية الالمانية في افادة صحفية في برلين "التهديدات ليست الاسلوب المناسب للتأثير على السياسة الخارجية الألمانية" مضيفة ان مجموعة الازمات في الوزارة تتابع القضية.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف