أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
21:25, 01 نوفمبر 2014 السبت


"العسل والبصل".. للقضاء على ضعف الانتصاب
يعد ضعف الانتصاب من المشاكل التى تقابل عدد كبير من الرجال، وله العديد من الأسباب كالإصابة بالسكرى أو بسبب مشاكل ضغط الدم مع الإصابة بتصلب الشرايين فى القلب، أو الإصابة بالانزلاق الغضروفى الذى يؤثر على الشخص ويصيبه بضعف الانتصاب



اليوم السابع –

كما يوضح دكتور شريف الراعى، أخصائى أمراض الذكورة، قائلا يعد ضعف الانتصاب من المشاكل التى تقابل الكثيرين والتى لها عدد من التأثيرات السلبية على الرجال حيث يصاب الرجل بعدد من الإحباطات التى تؤثر عليه بشكل سلبى فى القدرة على القيام بالعلاقة الجنسية.

ويضيف أن هناك أسباب مرضية قد تؤدى لضعف الانتصاب كالإصابة بالأمراض المزمنة كالسكر، ارتفاع ضغط الدم كما قد تحدث الإصابة بضعف الانتصاب لدى الرجال نتيجة الإكثار فى تناول الأدوية أو المنشطات الجنسية، بجانب انخفاض إفراز هرمون التستوستيرون، بجانب الإفراط فى التدخين وتناول الكحوليات وعدم ممارسة الرياضة او تناول الأغذية الغنية بالدهون.

ويشير أن هناك عددا من الأغذية التى تساعد على زيادة القدرة على الانتصاب ومن تلك الأغذية العسل الذى يعمل بفاعلية شديدة على تنشيط الانتصاب باحتوائه على الزنك، كما أن البصل يزيد من نسبة المنى وهو يحتوى على نسبة عالية من الكبريت الذى يساعد على زيادة القدرة الجنسية.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف