Ülker - Mutluluk Her Yerde

أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث

أكّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، أن عملية “درع الفرات” في شمالي سوريا ستُستكمل في المرحلة القادمة متجهة نحو مدينة منبج، ومنها إلى محافظة الرقة.


09:32, 20 فبراير 2017 يوم الاثنين

شدد وزير الخارجية التركي، مولود تشاويش #أوغلو ، في مؤتمر ميونيخ للأمن، الأحد، على أن المفاوضات السورية التي تقودها الأمم المتحدة في جنيف هي المكان الوحيد لبحث الحل السياسي وانتقال السلطة.
أكّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، أن عملية “درع الفرات” في شمالي سوريا ستُستكمل في المرحلة القادمة متجهة نحو مدينة منبج، ومنها إلى محافظة الرقة.

بحث رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، اتفاقية إعادة قبول المهاجرين، مع ديميتريس أفراموبولوس، مسؤول الهجرة والشؤون الداخلية والمواطنة في المفوضية الأوروبية.
قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأحد، إن الهدف النهائي للعملية العسكرية التركية في سوريا ليس فقط السيطرة على مدينة الباب، وإنما طرد تنظيم داعش من المنطقة بما في ذلك الرقة.

حث رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته وعدم التقاعس عن تقاسم أعباء اللاجئين، مشيرا إلى أن بلاده تستضيف 3 ملايين لاجئ سوري وعراقي دون تلقيها مساعدات جدية لتلبية احتياجاتهم.
أعلن الجيش التركي، الخميس، أن ضربات جوية روسية قتلت - خطأ - 3 جنود أتراك وأصابت 11 قرب مدينة الباب، التي تقع تحت سيطرة تنظيم "داعش" شمال سوريا، فيما اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن مقتل الجنود الأتراك سببه نقص التنسيق مع أنقرة.

قالت القوات المسلحة التركية في بيان مكتوب، إن جنديين قتلا وأصيب 15 آخرون بإصابات طفيفة في اشتباكات مع مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في شمال سوريا صباح الأربعاء.
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عزم بلاده القضاء على منظمة “فتح الله غولن” في إثيوبيا والدول الإفريقية الأخرى التي تنشط فيها، واصفًا المنظمة بـ “الورم”.

أكد الرئيسان التركي رجب طيب أردوغان، والأمريكي دونالد ترامب، على تصميم بلديهما مواصلة الحرب معا ضد كافة أشكال الإرهاب.
أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، الخميس، أن محادثاتهما ركزت في الأساس على التطورات في سوريا والعراق وبحر إيجه.

رفض الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، استخدام المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، فى مؤتمر صحفى مشترك، عبارة "الإرهاب الإسلامى"، للإشارة إلى الهجمات التى تشنها الجماعات الإرهابية.
بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مع أمين عام حلف شمال الأطلسي (ناتو)، ينس ستولتنبرغ، الأوضاع والأجندة الراهنة لدى الحلف.

في أول رد فعل على إعلان دعم التحالف الدولي لقوات سوريا الديمقراطية بمدرعات، اعتبرت أنقرة خلال اجتماع مجلس الأمن القومي التركي الثلاثاء أن التعامل مع "منظمات إرهابية" كنظراء ودعمها بالأسلحة بطرق مختلفة يشكل أرضية لتقوية الإرهاب وانتشاره وفق تعبير بيان مجلس الأمن القومي التركي.
أعلنت هيئة الإحصاء التركية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد سكان البلاد بواقع مليون و73 ألفًا و818 شخصاً خلال 2016، مقارنة بالعام الذي قبله (2015)

ضبطت فرق الدرك التركية، مساء أمس الأحد، 118 أجنبيا خلال محاولتهم التسلل من ولاية "جناق قلعة" (شمال غرب)، إلى جزيرة مدللي (ليسبوس) اليونانية.
استشهد جندي تركي، أمس الأحد، في اشتباكات مع عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، في إطار عملية "درع الفرات" الجارية في شمال سوريا

دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي -بعد لقائها أمس السبت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان- أنقرة إلى "مراعاة حقوق الإنسان وحكم القانون" بعد محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت العام الماضي.
قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، إن تركيا تقدم اسهاماً كبيراً في مكافحة الإرهاب، وخاصة في مواجهة المسلحين الأجانب الذين يخرجون من سوريا

نفى نعمان قورتولموش نائب رئيس الوزراء التركي الثلاثاء المزاعم بأن تركيا ستُسلم بلدة الباب السورية إلى قوات الحكومة السورية بعد طرد مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية منها.
توقع زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، كمال قليجدار أوغلو، أن يصوّت الشعب، ضد التعديلات الدستورية، التي وافق البرلمان عليها فجر السبت، والتي ستعرض على الشعب في استفتاء شعبي يجري لاحقاً.


1 2 3 4 5 6 7 8 ... 18 ... 36 ... 63 ... 99 ... 144 ... 198 ... 261 ... 333 ... 414 ... 504 ... 603 ... 711 >>> مجموع: 16547 |  رأي: 1 - 21

الاخبار الاكثر قراءة