Ülker - Mutluluk Her Yerde

أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث

إن صاروخا أطلق قرب مقر قيادة الشرطة في اسطنبول ثاني كبرى المدن التركية اليوم الجمعة لكنه أخطأ الهدف.


21:36, 20 يناير 2017 الجمعة

أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم اليوم الثلاثاء نبأ اعتقال منفذ الهجوم على ملهى ليلي بإسطنبول ليلة رأس السنة الميلادية، بينما قال محافظ إسطنبول إنه أوزبكي تدرب في أفغانستان.
ألقت قوات الأمن التركية القبض على المنفذ الحقيقي للهجوم على الملهى الليلي في إسطنبول ليلة رأس السنة، والذي قُتل فيه 39 شخصا وجرح 71 آخرون.

وافق البرلمان التركي الأحد، بالقراءة الاولى، على مشروع تعديل دستوري يرمي إلى تعزيز صلاحيات الرئيس رجب طيب أردوغان.
قالت أنقرة أمس الجمعة إن إيران منزعجة من التقارب التركي الروسي بشأن سوريا لكنها تنتظر من طهران استخدام نفوذها لإرساء سلام دائم في المنطقة.

أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاوش اوغلو الخميس ان روسيا وافقت على ضرورة ان تشارك الولايات المتحدة في المفاوضات بشأن المستقبل السياسي لسوريا والمزمع عقدها في استانا في 23 كانون الثاني/يناير.
أعلن وزير الدفاع التركي، فكري إشيق، الأربعاء، أن بلاده ستبحث مع العراق وجود القوات التركية في معسكر بعشيقة قرب الموصل بعد تطهير المنطقة من تنظيم "داعش" وأنه سيتم حل هذه المسألة بطريقة ودية.

دمرت المقاتلات التركية اليوم الثلاثاء 12 هدفا لتنظيم “الدولة الإسلامية” في مدينة الباب شمالي سوريا، في إطار عملية “درع الفرات”.
تنضم فصائل المعارضة السورية إلى محادثات الخبراء الروس والأتراك في يومها الثاني بأنقرة للتحضير لمفاوضات أستانة، ومراجعة بنود اتفاق وقف إطلاق النار، وخروقات النظام والميليشيات الموالية له وسبل التعامل معها.

أكد رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدرم، الأحد، رفض بلاده المطلق تمركز حزب العمال الكردستاني "بي كا كا" في قضاء سنجار بمحافظة نينوى شمالي العراق، وتمددها في المنطقة بشكل أكبر.
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الاثنين إنه يعتقد أن وتيرة الحوار مع الولايات المتحدة ستتسارع بعد تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب وأنهما سيتوصلان إلى توافق بشأن القضايا الإقليمية.

أجرى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اتصالا هاتفيا، مع الجنود الأتراك المتمركزين في معسكر بعشيقة، شمالي العراق.
أعلن الجيش التركي، الإثنين، مقتل 48 مسلحا من تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” شمالي سوريا، في إطار عملية “درع الفرات”.

شنت الطائرات التركية غارات جوية على مواقع لحزب العمال الكردستاني شمال العراق، الجمعة، ودمرت 11 هدفاً، وفق بيان للجيش التركي، السبت.
أعلنت فضائية “الجزيرة” القطرية فوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشخصية العام 2016 في استفتاء أجرته وشارك فيه أكثر من 100 ألف في مرحلتيه الأخيرتين.

قال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، إنه قد تم الاتفاق مع تركيا بشأن سحب قواتها من شمال العراق.
أعلنت السلطات التركية أن عدد الموقوفين على خلفية الهجوم الذي وقع في إزمير أمس الخميس، وصل إلى 18 مشتبها بهم، بينما يعتقد المسؤولون الأتراك أن حزب العمال الكردستاني كان وراء الهجوم الذي أوقع قتيلين وعشرة جرحى.

كرمت تركيا الجمعة الشرطي الذي حال دون وقوع مجزرة في مدينة ازمير غرب تركيا، وودعته وداع الابطال، فيما تشير التقارير إلى أن منفذ هجوم ليلة رأس السنة في اسطنبول لا يزال في المدينة.
أكد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو ضرورة فرض عقوبات على منتهكي وقف إطلاق النار بسوريا للانطلاق نحو مفاوضات أستانا، بينما أعربت واشنطن عن أملها أن تسفر هذه المفاوضات عن تحقيق خطوة باتجاه السلام.

اعتقل الأمن التركي شخصين في محافظة إزمير للاشتباه بضلوعهما في الهجوم الذي وقع أمام مبنى المحكمة هناك أمس الخميس وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة عشرة آخرين.
هز انفجار مدينة إزمير (غربي تركيا) أسفر عن مقتل شرطي وسقوط عدد من الجرحى وتلته اشتباكات تمكنت خلالها قوات الأمن التركية من قتل منفذي العملية، كما تواصل البحث عن شخص ثالث على خلفية الهجوم.


1 2 3 4 5 6 7 8 ... 18 ... 36 ... 63 ... 99 ... 144 ... 198 ... 261 ... 333 ... 414 ... 504 ... 603 ... 711 >>> مجموع: 16525 |  رأي: 1 - 21

الاخبار الاكثر قراءة