أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
08/02/2011, 14:36
فاطمة  ابراهيم المنوفي
فاطمة ابراهيم المنوفي
شكرا لك يا ميدان التحرير


شكرا لك يا ميدان التحرير لاننا وجدنا فيك كل المصريين الاحرار الشرفاء. شكرا لك لانك اعدت لنا مصر التي نحبها. شكرا لك لانك اظهرت لنا اخلاق المصريين النبلاء الطيبين؛ لا سرقات، لا تحرش، الشاب والفتاة الرجل والمراة الطفل والشيخ  يجمعهم هدف واحد، الكل يتعامل باحترام ووقار و اعتزاز. المسلم والمسيحي ينامون علي ارضك ويضعون ايديهم في ايدي بعضهم البعض. المسيحيون علي ارضك يوقظون اخوانهم المسلمين لاداء صلاة الفجر. شكرا لك لانك اصبحت بيت كل مصري حر شريف. شكرا لك لانك غيرت الكثير في حياتنا. الشرطة التي روعتنا واهانتنا لعقود طويلة اضطرت ان تقوم بواجبها وتحترم هذا الشعب الأبي وتعامله باحترام بعد ان كانت تقتله وتقمعه منذ ايام قليلة.

 

 شكرا لك لانك غيرت وجه مصر واكدت لكل العالم ان مصر هي ام الدنيا. ارضك ارتوت بدماء الشهداء الاحرار الذين حررونا. جعلت كل مصري يشعر انه يعيش في وطنه و ليس غريبا  فيه. كنا نعيش غرباء في وطننا. شكرا لك يا ايها الميدان العظيم لانك فضحت جرائم هذا النظام ضد شعبه. لقد استرخص هذا النظام  دم شعبه، فعند وقوع ضحايا مصريين واجانب في أي كارثة او عمل ارهابي كان الاجانب يُعالجون في المستشفيات الاستثمارية المجهزة باحدث الاجهزة، اما المصري فكان يُعالج في مستشفيات الدولة الفقيرة كما حدث عند وقوع تفجير الحسين علي سبيل المثال، وعندما يُقتل المصري في الحوادث والكوارث كانت حكومتنا تدفع لاسرة الضحية المصري عشرة الاف من الجنيهات كتعويض بينما تدفع لاسرة الاجنبي 300 الف جنيه كما حدث مع السياح الروس الذين هاجمهم سمك القرش في شرم الشيخ. كان الدم المصري الغالي رخيص في نظرهم .

 

شكرا لك لانك اظهرت للعالم كله تلاحم الشعب والجيش اللذين يعملان جنبا الي جنب لاعادة الامن والطمأنينة وحماية الاموال والممتلكات. الجيش المصري الذي قهر العدو اللدود واعاد للامة العربية كرامتها بعد ان عبر حاجز اليأس فى أكتوبر 1973، اكد أنه لن يستخدم العنف ضد الشعب وانه يدرك مشروعية مطالبه. شكرا لك لانك بينت ان مصر بلد الامن والامان ، وان المخربين من اذناب النظام هم من قام بالسلب والنهب بعد اختفاء الشرطة من كل مكان.

 

شكرا لك يا ايها الميدان الذي علم كل مصري حقيقة النظام الذي خدعه لعقود طويلةولصق أبشع التهم الدنيئة بالشهداء الشرفاء و بالشباب الثوار الاحرار. شكرا لك يا ميدان كل حر علي انك علمتنا معني الشجاعة. شكرا لك لانك علمتنا كيف نقهر الفاسدين الظالمين الطغاة القتلة. شكرا لك لانك علمتنا اننا لسنا قطيعاكى تحاصرنا الضباع أو نشترى ونباع  فى كل سوقٍ. شكرا لك لانك جعلتنا نكره الصمت . شكرا لك لانك جعلتنا نشعر اننا ما زلنا أحياء. شكرا لك لاننا راينا فيك مصر التي في خاطرنا وفي قلوبنا. شكرا لك يا ميدان العزة والكرامة.

 

[email protected]

 

 

 


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


تعليقات

بدون
19/02/2011, 20:44
( المنصورى )


الصلاه الجماعيه ودماء اكثرمن400شهيد
الحمد لله
13/02/2011, 20:16
( mais-mais )


سبع ايام من الصلاة الجماعية ذهب الطاغية
كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:



حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف